قالب بلوجر متعدد الاستخدامات .. متوفر بنسختين عربية وانجليزية متوافق مع جميع الشاشات وجميع المتصفحات .. تم بنائه بدقة عالية للوصول لاكبر سرعه ولافضل أداء

عرض القالب

نسخة رئيسية

نسخة انجليزية

مميزات القالب

لوحة تحكم قوية

لوحة تحكم قوية و سلسة تغنيك عن التعامل مع الأكواد نهائياً

سرعة وأداء عالي

سرعة عالية عند التصفح والتحميل وأكواد برمجية نظيفة

التجاوب

متجاوب مع جميع الشاشات ومتوافق مع جميع المتصفحات

سيو

مصمم طبقا لمعايير السيو القياسية

الاعلانات

مساحات اعلانية بجميع الصفحات وبين المقالات

أنماط التدوينات

العديد من الأنماط لعرض المقالات عشوائيا او حسب تسمية

تأخير الصور

ميزة تأخير الصور للتسريع من تحميل القالب

التنقل بين المقالات

ازرار التنقل بين المقالات بشكل جديد وبارز

والمزيد...

شراء القالب

الثلاثاء، 12 مايو 2020

اللون الأحمر...سيد الموضة وملك الأناقة


جراند ثفت أوتو V هي لعبة فيديو من نوع عالم مفتوح أكشن-مغامرات تصويب منظور الشخص الأول وتصويب منظور الشخص الثالث طورت من قبل روكستار نورث ومن نشر روكستار جيمز. صدرت في 17 سبتمبر 2013 للاكس بوكس 360 والبلايستيشن 3. وتم الإعلان عن موعد صدورها لمايكروسوفت ويندوز في 14 أبريل 2015. اللعبة الأصدار الخامس عشر في السلسلة. كانت سرقة السيارات الكبرى 5 من أكثر الألعاب ترقباً، كونها واحد من آخر الألعاب الضخمة التي تصدر حصرياً لمنصات الجيل السابع من ألعاب الفيديو.

تلعب سرقة السيارات الكبرى 5 من منظور الشخص الأول والثالث على بلايستيشن 4 و إكس بوكس ون ومايكروسوفت ويندوز، تلعب بمنظور الشخص الثالث علي بلايستيشن 3 واكس بوكس 360 وتجمع عناصر قيادة السيارات والأكشن في عالم مفتوح، تسمح للاعبين بالتفاعل مع العالم كيفما شاءوا. تقع أحداث اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية، المبنية على جنوب كالفيورنيا، تكفل لللاعب التجوال بحرية في أنحاء الريف ومدينة لوس سانتوس، المبنية على لوس أنجلوس. طور القصة يروي من خلال ثلاثة شخصيات يتم التحكم بها ويقوم اللاعب بالتحويل فيما بينهم، وهم: مايكل وتريفور وفرانكلين. القصة تتبع جهود الثلاثة الذي يقومون بالسطو على البنوك من أجل الثروة. يوجد في اللعبة طور اللعب الجماعي، والذي يسمح إلى ستة عشر لاعب بالمشاركة في اللعب التعاوني والتنافسي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق